تحويل مواقع إلى ووردبريس

هل تشعر أنك مقيّد في موقعك؟
حان الوقت أن تبدأ تجربة جديدة، دعنا نأخذك إلى واقع إلكتروني أفضل!

يُعتبر ووردبريس نظام إدارة محتوى الأكثر شعبية في العالم، ويجري استخدامه كواحد من أبرز الاتجاهات في عالم تطوير الويب حاليًا. يتميّز ووردبريس بالسهولة والمرونة مما يجعله مستخدمًا في ملايين المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

كأصحاب خبرة طويلة في هذا المجال، يمكننا أن نجعل موقعك يعمل على منصة ووردبريس حتى تستفيد من الخصائص الايجابية الكثيرة التي يوفرها برنامج ووردبريس لك ولزوار موقعك.

دعنا نتعرّف أدناه على بعض أبرز خصائص ووردبريس المميّزة التي يمكنك الاستفادة منها.

تحويل مواقع إلى ووردبريس

لماذا ووردبريس؟

المظهر الخارجي للموقع

لا يهم إن أردت أن تبقى وفيًا للتصميم الحالي في موقعك أو أن تعتمد تصميمًا جديدًا جذابًا، في جميع الحالات يُعتبر ووردبريس أداة مثالية، من خلالها يمكننا ضبط المظهر الخارجي لموقعك بالطريقة التي تريدها بأعلى المستويات ووفقًا للمعايير القياسية العصرية المتبّعة في عالم تصميم الويب.

ما يميّز ووردبريس ضمن هذا السياق هو إمكانية الوصول لنتائج احترافية مع المحافظة على انخفاض في التكاليف المترتبّة على ذلك.

الإضافات

وهي عبارة عن إضافات برمجية متوفرة مجانًا بمستودع ووردبريس ويمكنك تنصيب ما تحتاجه منها في موقعك. هذه الإضافات متوفرة بأعداد كبيرة (عشرات الآلاف) وتوفّر لك حلولًا سريعة دون الحاجة للدخول في مشاريع برمجية خاصة قد تكون مكلفة وتستغرق وقتًا طويلًا.

يمكننا اختيار الإضافات المناسبة لدمجها في موقعك وإجراء التعديلات اللازمة عليها حسب الحاجة وذلك من أجل الوصول للنتيجة النهائية التي ترغب بها، خلال وقت قصير وبأقل تكلفة ممكنة.

سهولة الاستخدام

يمكنك التحكّم بموقعك وإدارته بسهولة كبيرة. من يعتمد في موقعه على ووردبريس يحظى بتجربة مستخدم فريدة من نوعها يستطيع من خلالها التركيز على إثراء موقعه بالمحتوى بدلًا من إضاعة الوقت في البحث عن حلول للمشاكل والتحديّات التقنية.

ووردبريس يهتم كثيرًا بتصميم واجهة لوحة التحكّم (UI) ويركّز على الجوانب التفاعليه لتوفير بيئة عمل ممتعة وسهلة الاستخدام.

بيئة آمنة

يُعتبر ووردبريس بيئة عمل آمنة، خصوصًا مع توفير إمكانية التحديث من داخل لوحة التحكّم بضغطة زر واحدة دون الحاجة إلى الدخول في متاهات وتعقيدات.

من الممكن أيضًا وبسهولة توفير آلية للاحتفاظ بنسخة احتياطية من موقعك حتى لا تفقد أي شيئ من المحتوى الذي تتعب كثيرًا من أجله.

جوجل ومحركات البحث

ضمن مجال الـ SEO وكل ما يتعلق بمحركات البحث هناك علاقة وطيدة ومميّزة بين ووردبريس وجوجل. المبنى المبسّط والمنظم لبرنامج ووردبريس يساعد على أرشفة موقعك بطريقة مميّزة.

هناك أيضا المزيد من الأدوات والإجراءات الإضافية والتي من خلالها يمكننا تعزيز ترتيب موقعك في محركات البحث من أجل الحصول على شريحة زوار ثابتة (Organic Traffic). مواقع كثيرة قررّت أن تتحوّل إلى نظام ووردبريس خصيصًا من أجل هذا الميزة وقد حققّت لاحقًا نتائجًا استثنائية في محركات البحث.

طلب تحويل إلى ووردبريس

بيانات شخصية
تفاصيل متعلّقة بالعمل
تحميل ملف إضافي
أنقر للتحميل

يمكنك إرفاق صور توضيحيّة متعلقة بطلبك. الحجم الأقصى للملف الواحد 3 ميغا.

معلومات إضافية

ملاحظة: يتّم تحديد التكلفة النهائية بعد أن تتوفر لدينا كافة المعلومات المتعلّقة بطبيعة ومتطلبات العمل.

التحقّق البشري
CAPTCHA
لحظات من فضلك...

معلومات نود أن نعرفها عن طبيعة مشروعك:

  • ما هي طبيعة الموقع؟

    حدثنا عن طبيعة موقعك، ما هي الخصائص المتوفرّة بالموقع.

  • صور وملفات توضيحية

    حاول أن ترفق لنا صور أو ملفات توضيحية تساعدنا على فهم متطلبات مشروعك بشكل أكبر.

  • ما هي الميزانية المخصصة؟

    يرجى تحديد الميزانية المخصصّة حتى نحدّد بدورنا هل يمكننا تنفيذ ما تريده ضمن الميزانية التي رسمتها لمشروعك.

معلومات نود أن تعرفها عن طبيعة عملنا:

  • هل يمكن مناقشة فكرة المشروع هاتفيًا؟

    العلاقات التجارية الناجحة تبدأ بمكالمة هاتفية :) لكن بدايةً نفضّل أن تقوم بملء النموذج في هذه الصفحة وإرساله لنا حتى تتبلور لدينا خلفية أولية عن طبيعة العمل المطلوب. أرقام هواتفنا متوفرّة أعلاه في صفحة "اتصل بنا".

  • هل تقدمون دعمًا فنيًا؟

    نعم، بعد تسليم العمل نحن نقدّم لك دعمًا لمدة 60 يومًا من خلالها يمكنك أن تتواصل مع مركز الدعم الفني لطلب إجراء التعديلات اللازمة في حال لزم الأمر.

  • هل يوجد لديكم ضمانات؟

    نحن ملتزمون برضاك!

0
Send a message
عذرًا، لا يمكننا الآن إجراء محادثة. من فضلك، أكتب لنا رسالتك وسنرد عليك خلال وقت قصير إن شاء الله.
Your name
* Email
* Describe your issue
Login Chat
لديك استفسار؟ نحن هنا :)
يرجى ملء البيانات للبدء بالتحدّث معنا.
Your name
* Email
We're online!